نبيله الرفاعي ميرمار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نبيله الرفاعي ميرمار

2 مشترك

هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق

ميرمار
    ميرمار
    المـشـرف الـعـام
    المـشـرف الـعـام

هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق Empty هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق

مُساهمة من طرف ميرمار الإثنين أغسطس 08, 2011 2:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم
    ، و الصلاة و السلام على رسول الله .

هناك نظرية تقول بأن جميع البشر حصلوا على 100% في هذه الدنيا من الرزق .
    ولكن الرزق مقسم كل حسب نصيبه ، فلو قلنا فرضا بأن الرزق مقسم إلى 100 نقطة ، فتأكد بأنك حصلت على نسبة ربما تفوق الملوك والأثرياء في العالم .ولكنك ربما فقدتها في عنصر معين ، وعوضك الله في عناصر أخرى ، حاول أن تكتشف ذلك بنفسك فربما تكون من أسعد الناس وأنت لا تدري ! .

أحضرت لكم رابط به عدة اسألك يجب عليك الإجـابة عنها بصدق وعندها ستأتيك النتيجة

منقول

http://www.shathaaya.com/3/

وانا حصلت على النتيجه دي

(( النتيجة : 47 %))
    قل الحمدلله والشكر على كل حال ، لقد حصلت على نسبة (47 ) % وهذا يعني :
    (نسبتك جيدة ، فأنت في أوسط الحالات ، لست محظوظا ولكنك لست من التعساء إن شاءالله ، حصلت على نسبة جيدة حاول أن تتفاءل أكثر وقم بتقوية علاقتك مع الآخرين ، وعليك بالدعاء والصلاة والابتعاد عن المعاصي وستجد أن الدنيا برمتها قد تغيرت)
    هناك أشخاص ربما لديهم مليارات ، فيحصلون على نسبة 12 من 12 في عنصر المال ، ولكن ربما حرمهم الله من نعمة الوالدين أو الأبناء أو الأشقاء ، ولذلك فسوف تنزل نسبتهم في تلك العناصر ، وفي المحصلة النهائية ستجد أن أغلب الناس سواسية ! .
    كمال خشيرم

الموقع : حي محمد رهواج رقم/08دائرة تمالوس 21265ولاية سكيكدة الجزائر

هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق Empty رد: هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق

مُساهمة من طرف كمال خشيرم الإثنين نوفمبر 28, 2011 12:43 am

سلام مرمر ها أنا دا كمالولو أتيت لأجلك و من أجلك لأني أحبك في الله كثيرا و شكرا على هده الفكرة الجديدة والجيدة أنتي مبدعة يا بنت و انشاء الله نكون من الللدين يعطيهم الله الرزق الكثير و اليد المبسوطة حتى لا نقطع ما يعطي الله لنا.أدعي لي الله فأنا أنقطع عني الرزق ثلاث مرات و أنا الآن أبحث عنه للمرة الرابعة و قد أجريت مسابقتين للدخول للعمل انشاء الله أكون من الناجحين يا مرمر و الا سوف أودع طلب عمل لديك بمنتدى بنات المدينة أو أدخل على مسابقة عمل لديكم ان وجد.
    ميرمار
    ميرمار
    المـشـرف الـعـام
    المـشـرف الـعـام

هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق Empty رد: هل انت سعيد بحياتك اختبار سريع بس مو دقيق

مُساهمة من طرف ميرمار الأربعاء نوفمبر 30, 2011 9:50 am

كمال خشيرم كتب:سلام مرمر ها أنا دا كمالولو أتيت لأجلك و من أجلك لأني أحبك في الله كثيرا و شكرا على هده الفكرة الجديدة والجيدة أنتي مبدعة يا بنت و انشاء الله نكون من الللدين يعطيهم الله الرزق الكثير و اليد المبسوطة حتى لا نقطع ما يعطي الله لنا.أدعي لي الله فأنا أنقطع عني الرزق ثلاث مرات و أنا الآن أبحث عنه للمرة الرابعة و قد أجريت مسابقتين للدخول للعمل انشاء الله أكون من الناجحين يا مرمر و الا سوف أودع طلب عمل لديك بمنتدى بنات المدينة أو أدخل على مسابقة عمل لديكم ان وجد.

هلا كمالو الابداع انتم اهله ربي يسعك يا رب على الدعوات الحلوه
    ويوفقك ويديك على قد نيتك

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 1:48 am